االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا موضوع اعجبني حبيت انزلة لكم
اقرو وردو علي << ههه لا تعلييق
الأبلى دخلت الفصل ............ هآه يابنات .. جبتوا المادّه ؟
البنات .........................وهنّ كلّهننوووووم إيه ياأبلى جبنآه ..الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
البنات ............... طلعناه
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
وحده من البنات................ أبلى مادريت إن فيهواجب .. والله والله مادريت
الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقعالإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي اسئليها
الثالثه ............... يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبها ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله أكلته العنز يمكن هع هعهع"
الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحتها ... أبلللللى مادريناإنك تبي تفتّشين كان حلّينا "هههههه
الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته "خرررررراطه"
السادسه...........أبلىوشو الواجب ؟ "على فطنه "
الأبلى حااااااااامت كبدها ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيها تحضر درسي << يبونها منالله
وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه .." تبي تفتكّ من الهوآش "الأبلى شيطانيّه ... ورّيني واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
البنت ......... وااااااي آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه "تبي المخلاص"
الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيك للمديره ..... مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيه؟
الأبلى تكمّل تفتيش علىالبنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومتها ..
الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت منقوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن" ..
البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهم .. "مسويه انا الفاهمه "
الأبلىوهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشّطاره حالّهدرس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..عشانهم آخذينالدّرس قبلهم بأيّام ..
الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت
<<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقطمنها
اقرو وردو علي << ههه لا تعلييق
الأبلى دخلت الفصل ............ هآه يابنات .. جبتوا المادّه ؟
البنات .........................وهنّ كلّهننوووووم إيه ياأبلى جبنآه ..الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
البنات ............... طلعناه
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
وحده من البنات................ أبلى مادريت إن فيهواجب .. والله والله مادريت
الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقعالإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي اسئليها
الثالثه ............... يوم وصلته الأبلى تبي تشوف وآجبها ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله أكلته العنز يمكن هع هعهع"
الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحتها ... أبلللللى مادريناإنك تبي تفتّشين كان حلّينا "هههههه
الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته "خرررررراطه"
السادسه...........أبلىوشو الواجب ؟ "على فطنه "
الأبلى حااااااااامت كبدها ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيها تحضر درسي << يبونها منالله
وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياه .." تبي تفتكّ من الهوآش "الأبلى شيطانيّه ... ورّيني واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..
البنت ......... وااااااي آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه "تبي المخلاص"
الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيك للمديره ..... مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيه؟
الأبلى تكمّل تفتيش علىالبنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومتها ..
الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت منقوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن" ..
البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهم .. "مسويه انا الفاهمه "
الأبلىوهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه .. أثره من كثر الشّطاره حالّهدرس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..عشانهم آخذينالدّرس قبلهم بأيّام ..
الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّه ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت
<<<<<<<<<<<<<ابدا البراءه تنقطمنها